تونس – تونس | أحوال المسلمين

اضطرت سيّدة حامل تقطن بجهة المرناقية من ولاية منوبة لوضع مولودها بالسيارة بعد أن طردتها القابلة المناوبة بمستشفى طبربة وفق ما أكّده زوجها.

وقال السيّد عز الدين المسعودي في تصريح لموزاييك أمس الإثنين 8 أغسطس 2016  قام بنقل زوجته إلى أقرب مستشفى من محلّ سكناه بعد احساسها بآلام المخاض، إلاّ أنّ القابلة التي رفضت توليد زوجته كانت نائمة وأنّه ظلّ يقرع باب مكتبها لمدّة تقارب 20 دقيقة قبل أن تقوم زميلتها بإعلامها أنّ امرأة حاملا على وشك الولادة تنتظرها خارج قسم التوليد، وتابع قائلا ”لقد صرخت في وجه زوجتي وهمّت بالإعتداء عليها بالعنف”، ورفضت إدخالها إلى قاعة الولادة بحجّة أنّه لم يحن موعد ولادتها قبل أن تقوم بطردهما وفق تصريحه.

و أكد عز الدين المسعودي في تصريح لراديو شمس آف آم أن زوجته اضطرت أمس الاثنين للولادة في السيارة بعد أن طردتها “القابلة” المناوبة فيمستشفى طبربة.

مضيفا أن زوجته كانت في حالة مخاض فقام بنقلها إلى أقرب مستشفى من منزله وهو في طبربة من ولاية منوبة غير أن “القابلة” رفضت استقبالها بحجة قيام الحامل بكل التحاليل السابقة في مستشفى “وسيلة بورقيبة” و حيازة مستشفى وسيلة على وثائقها كاملة.

صور الحدث

تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال٥ تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال٢ تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال١ تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال٣ تونس-حمل-ولادة-منع-سيارة-اعتقال٤

و ذكر عز الدين أنّه حين كان في طريق عودته إلى المنزل اشتدّت الآلام بزوجته قبل أن يفاجأ بوضعها للمولود بمساعدة شقيقته التي رافقتهما إلى المستشفى، ليقوم بنقلها إلى مستشفى وسيلة بورقيبة بالعاصمة، مشيرا إلى أنّ حالتها حرجة.

و في سياق متصل قامت السلطات بتوقيف المسعودي زوج الحامل لمدة 3 ساعات بعد أن وثق الحادثة، و ذلك على خلفية تقدم مدير المستشفى بشكاية ضده.

اترك رد